الخميس، 27 فبراير 2014
10:15 ص

الريال يفك العقدة الألمانية وتشيلسي يخطف نقطة ثمينة من غلطة سراي التركي

الريال يفك العقدة الألمانية وتشيلسي يخطف نقطة ثمينة من غلطة سراي التركي

الريال يفك العقدة الألمانية وتشيلسي يخطف نقطة ثمينة من غلطة سراي التركي
 استطاع "ريال مدريد" الإسباني أن يفوز بسداسية مقابل هدف وحيد لنادي "شالكه" الألماني، وفي نفس التوقيت خطف نادي "غلطة سراي" التركي نقطة ثمينة من ضيفه الأنكليزي "تشيلسي" في ذهاب دور الـ 16 لأبطال أوروبا في كرة القدم.
وفي ألمانيا اكتسح ريال مدريد مضيفه شالكه الألماني بنتيجة (6-1)، في اللقاء الذي جرى بملعب "فليتنس أرينا" ليضع الفريق الأسباني قدمين في دور الثمانية من البطولة.
تقدم "كريم بنزيمه" بالهدف الأول لريال مدريد في د. 13 ، وضاعف "جاريث بيل" النتيجة د. 21، وأضاف الدون "رونالدو" الهدف الثالث د. 52 ، وكان رابع الأهداف عن طريق بن زيمة د. 57، وسجل "جاريث بيل" الهدف الخامس د. 69 ، وأضاف "رونالدو" الهدف السادس د. 89 ، ليحرز بعدها "هونتلار" هدف شالكه الوحيد د. 91، وبذلك فك ريال مدريد العقدة الألمانية التي لازمته في المواسم الأخيرة.
ومن جانبه اقتنص فريق غلطة سراي التركي تعادلاً صعباً أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدف لكل منهما في سهرة كروية ممتعة استضافها ملعب "تورك تيليكوم".
وصعّد التعادل من حدّة لقاء الإياب المرتقب في "ستامفورد بريدج" يوم 18 آذار (مارس) المقبل في ظل الندية التي حكمت مباراة الذهاب والروح العالية التي تميز بها لاعبو غلطة سراي.
1708529674.jpg


المصدر
المصدر الكومبس

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

إرسال تعليق


ممنوع وضع اي روابط مواقع او مدونات بلوجر او منتديات لذا سيتم رفضها في تعليقك .